#أخبار_بالكيلو 07/12/2015 ‏مقدمة برعاية مصمم الأزياء العالمي جان بول البعيرييه!

https://twitter.com/LeJoe_/status/673920009169571840?s=09

مقدمة #أخبار_بالكيلو برعاية المصمم العالمي جان بول البعيرييه.

يا بنا يا بنا مين قال أنا؟…
مسرحية جديدة للأطفال والبالغين غير المستويّين (فسروها كما تشاؤون)…
ذهبنا في #أخبار_بالكيلو لنتابع آخر التحضيرات وإذا ب أرنوب (بطل المسرحية) يجيب: "أنا أنا"، قبل أن يصمت الجميع بعد سماع صراخ كسر من خلف الكواليس....
ما الذي انكسر، من يصرخ؟ يهرول مدير المسرح إلى وراء الخلفية، أزرق الوجه عالوهلة، فالأصفر ممنوع أصلا.
لم ينكسر شيئا، إنها العمّة صونيا تهلوس عن موظف كان يعمل في قطاعها إسمه كسرى وقد حضر في منامها كالكابوس أثناء غطة صغيرة في الإستراحة.
وفوق الدكّة شرطوطة، قد أضاعت عقد اللولو هدية هونيك أمير للمرحوم أثناء هونيك زيارة أو زيارة هونيك أو حتى هونيك سادة. سادة مش سابا (Seba)
آخ يا الراسي يصرخ المخرج،
أبِصِرش هيك، الإفتتاح ب ١٦ الشهر وبعدكن ما تجهّزتوش يا قبّاري!
حرد المؤلف وقال (بالقاف) يا قرد ما تقولش هيك ولا تجيب هالسيرة.
قفز العسيري من مقعد الproducer يسأل: "من يبيني؟"
أنا ريتا هون وأنا أبي...
عون؟ فينو عون؟ قاطعها العسيري!
مين قال عون؟ أنا ريتا المقرقفة وجاية أطلب واسطة لإرجع عالجامعة أدرس الانتروبولوجيا وأعمل أطروحة عن البكاوات ولماذا لا يشبهون عامة الشعب؟...
نكتفي بهذا القدر عن العمل المسرحي للبقاء على عنصر الإثارة وترقبونا تباعا.
أما في الأخبار الإقليمية والدولية فقد علمت #أخبار_بالكيلو من مصادر موثوقة bondage يعني، بأن بريطانيا، فرنسا وألمانيا قرّروا الدخول الى جانب الUSA في عملية عسكرية ضد داعش في سوريا وقد أطلقوا إسماً سرّياً على العملية كشفته مندوبتنا السرّية جداً وهو
Friendly Fire, we are sorry.
فاصل ٢٤ ساعة ونعود.

Comments

Popular posts from this blog

كل الحق عالـ 7-1 ، وصلت إلينا ونقشت!

فخامة الرئيس غبطة البطريرك

عن المنع والمقاطعة