#أخبار_بالكيلو 02/01/2016 برعاية الراعي رعياً مبيناً.


‏نشرة ⁧‫#أخبار_بالكيلو‬⁩ لهذه الليلة تأتيكم برعاية الراعي رعياً مبيناً.

انشغلت القوى الأمنية اللبنانية عشية رأس السنة بالتحذير من مغبة القيادة تحت تأثير الكحول، رغم ان خطر أغلب القيادات في البلاد على المواطنين أشد فتكاً من الكحول. كما نبّهت القوى الأمنية وحذَّرت من إطلاق النار ابتهاجا بحلول العام الجديد. رغم ان مطلقي النار لأسباب حزبية وطائفية يواجهون احكاما مخففة ويلقون تفهما لأنهم نتيجة التحريض الحزبي الذي يحظى بمظلة رسمية. رصاص الابتهاج عقوبته السجن أما الرصاص الطائفي فمكافأته تقدير الزعيم.

‏على صعيد مبادرة زعيم المحور السعودي الأميركي ترشيح رئيس من المحور السوري الإيراني استغرب رأس الكنيسة التي ينتمي اليها المرشح دينياً عدم التعامل بجدية مع هذه المبادرة الإفرنجية. ترشّح يرشّح ترشيحاً والراعي استغرب يستغرب إستغراباً لماذا حتى الآن لم نتعامل بجدّية مع مبادرة الدول الإفرنجية. وزاد المستغربون والمستعربون لهكذا تدبير( تدبير تدوير تزوير تطيير وما شابه من تركيب لغوي هرمي ).

فلاديمير العاصفة التي تضرب المنطقة والجوار السوري منذ فترة بالنار وصلت الى جبال لبنان قلباً أبيضاً أثلجه الفرح. بس وقت يذوب التلج رح ترجع تبيّن الزبالة، إذا شي. وسوكلين صارت سوكلينات والبلد بعدها وسخة.

اليوم وقد انحسرت عاصفة التوقعات، وحدها تنبؤات نصّ سترة داعوش تفوقت على نفسها مع الإعلان عن تطبيق جديد للاجهزة الذكية (حصراً) يتيح توقع ما سيحصل مستقبلاً في لبنان تحديدا. نص سترة داعوش كان اول من تنبأ بهذا الأمر. وانجلط المنجمون والبصارون والمتوقعون (ايه ما كنتوا متوقعين ما هيك؟)

وأخيرا وآخر شي (آخر شي دقيق اللفظ) نبدأ النشرة بالحدث اليومي المنتظر من كافة المتابعين للرأي والرأي الآخر الذي أعدم اليوم في سبيل تبسيط معادلة حكام براميل الزفت الأسود. السنون تركض إلى الأمام وشعوب المنطقة إلى الخلف. فمن سينفجر أولاً، الخليفة أم الخليقة؟
‏فاصل 24 ساعة ونعود.

Comments

Popular posts from this blog

كل الحق عالـ 7-1 ، وصلت إلينا ونقشت!

فخامة الرئيس غبطة البطريرك

عن المنع والمقاطعة