#أخبار_بالكيلو 29/01/2019 عن صك البراءة


# أخبار_بالكيلو عن صك البراءة

ملفت جداً منذ ٣ أيام، رؤية أنصار تيار سيادي حرّ، وهم
ينتظرون كلمة قائد لبناني إقليمي، لكي يمنحهم وللمرة الألف، صك براءة من تهمة التعامل مع الأعداء!
ملفت، ليس لأن أخلاقيات هذا السيّد نعرفها ومن الطبيعي أن يقوم بذلك بعد الحملة الشعواء التي قادتها جيوش (الأخ الأكبر ونور العين) الإلكترونية.
بل ملفت لأن بعض (٣ أسطر تحت بعض) أنصار هذا الخط السيادي الوطني، لا يؤمنون بأنفسهم، فكانت وما زالت تستفزّهم تلك الإتهامات والإفتراءات الباطلة، التي تطلقها ميليشيات التعامل مع الخارج والتي قاتلت الجيش اللبناني وتعاملت مع كل أنواع الفصائل المسلّحة في عدة محطات بتاريخها...

لقد آن الأوان لأصحاب الحق والسيادة الوطنية هؤلاء، أن يثقوا بأنفسهم، وبأن لا يُستدرجوا إلى يوميّات جيوش عاطلة عن العمل، وتفتقر لأدنى مقوّمات الذاكرة، الثقافة، الأخلاق والأدب.
حان الوقت وعوضاً عن هدره في حملات دفاعيّة بوجه إعلامجيّة مقاطعجيّة، الإنتقال إلى الهجوم، لأن تلك الجيوش المعبّأة حقداً وكذباً، ليست سوى أتباع طبقة ميليشيوية، كانت قد فرّطت في سيادة لبنان، قد فرّطت في مستوى التعليم فيه، وقد فرّطت في مؤسساته ونهبتها، حتى وصلنا الى ١٠٠ مليار $ دين عام.
إنها جيوش طبقة لم تقم بأي عمل إيجابي، لا في الإتصالات حين واجهت تخفيض الفاتورة وإنشاء ال3G، ولا في الكهرباء حين واجهت خطة ال٢٠١٠ وأوقفت دير عمار، وها هي تدافع عن أصحاب المولّدات إلى الآن. إنها طبقة مافيا النفايات والتمديد لسوكلين، طبقة مافيا معامل الترابة، الكسارات والتلوث البيئي، وقد عرقلت كل خطة إصلاحيّة وكبّدت خزينة الدولة والمواطنين خسائر بمليارات الدولارات...

هاجموا وافضحوا هذه الطبقة بدل التلهّي في الدفاع وانتظار صكوك براءة #إذا_شي

فاصل ٢٤ساعة ونعود 

Comments

Popular posts from this blog

كل الحق عالـ 7-1 ، وصلت إلينا ونقشت!

فخامة الرئيس غبطة البطريرك

عن المنع والمقاطعة